أكثر العطور الرجالية مبيعا في السنوات الأخيرة




لمشاهدت الفيديو 



1. أكوا دي بارما كولونيا



أحد المشجعين يقول أكوا دي بارما كولونيا "قوي الحسية ومشربة الطاقة المذكر والأناقة والكلاسيكية، وذلك بجدارة - الحمضيات / تركيبة الأزهار هو من بين الأفضل لقد كانت رائحته على الرغم من أنه هو قرن تقريبا من العمر، وأنا دون تجد ر أن تكون مؤرخة ". الانتقادات فقط من هذا العطر على ما يبدو أن لا رائحة لها طول العمر أن العطور الأخرى لديها. شخصيا، أنا لا تحتاج إلى العطر "كل يوم". انها الملاحظات هي: الحمضيات، لافندر، روزماري، رعى الحمام نبات، البلغارية روز.

2. جيفنشي لا يقاوم جدا



ويقال إن هذا العطر يدوم طويلا ليكون الحسية والأخضر والخشبية وربما أفضل لفصلي الربيع والصيف. مكوناته هي: قشر الجريب فروت، النعناع ليف، بذور السمسم، موكا، البندق الخشب وفرجينيا الأرز.

3. لو ذكر جان بول غوتييه



كلما كنت أسأل النساء عن هذا العطر أنهم جميعا يقولون نفس الشيء - أنه هو السوبر مثير ويجعلهم يريدون مهاجمة أي الرجل الذي يرتدينه. مذكراتها هي: الشيح، البرغموت، الهيل، لافندر، زهر البرتقال، والقرفة، الكمون، الخشب، المسك، العنبر، الفانيليا، فول تونكا.

4. برادا العنبر بور أوم



محبي هذا العطر من هذا القبيل ان رائحتها نظيفة ومثل ذلك بمثابة العطر اليوم. أنه يحتوي على مزيج من المكونات مثيرة جدا للاهتمام: زيت البرغموت من إيطاليا، الافندي النفط من إيطاليا، الهيل النفط من غواتيمالا، Labdanum الراتنج من فرنسا، الباتشولي أوراق من اندونيسيا وفول التونكا، الفانيليا، والمسك من أفريقيا، فيتيفر، زهر البرتقال النفط من تونس، Nirvanolide، زهر البرتقال، المر والزعفران من إسبانيا، خشب الصندل من الهند، من جلد الغزال.

5. بريت بربري من قبل



وقال بربري بريت ليكون حار، والحلو ومتطورة، الشرقية وكذلك طويلة الأمد. مكوناته هي: البرغموت، المندرين الأخضر والزنجبيل الوفاق، الهيل، خشب الأرز، وايلد روز، جوزة الطيب، فاصوليا تونكا، شرقية وودز اتفاقات، رمادية المسك.

6. لاكوست بور أوم



في البداية هذا العطر هو جديد جدا وحار، ويرجع ذلك إلى التفاح والبرقوق والملاحظات، ولكن drydown لها على نحو سلس وambery مع تلميح من الفانيليا. مكوناته هي: روبي الجريب فروت، الخوخ الوفاق، البرغموت الإيطالي، وأبل، جونيبر، الهيل، القرفة النباح، بيري الوردي بيبيركورن، رم الجامايكي، العود، خشب الصندل، الفانيليا فول.

7. أرماني من قبل جورجيو أرماني



هذا العطر هو كلاسيكي. لقد ترتديه لسنوات وأبدا بالتعب من ذلك. مذكراتها هي: الجير، البرغموت، المندرين، البرتقال الحلو، Petitgrain، القرفة، القرنفل، جوزة الطيب، الياسمين، زهر البرتقال والكزبرة والخزامى، Oakmoss، خشب الصندل، الباتشولي، فيتيفر، الأرز.

8. فيرا وانغ للرجال



أول شيء ستلاحظ حول فيرا وانغ للرجال هو انفجار نظيفة من الحمضيات التي يستقر وتعمق. انها جديدة ومثيرة. مكوناته هي: الأخضر الماندرين ليف، يوزو، جوزة الطيب، والجلود خمر، والينسون، خشب الصندل، التبغ.

9. مارك جاكوبس رجال



مارك جاكوبس الرجال هي خفيفة الوزن figgy-المسك رائحة أفضل للاستخدام خلال النهار والربيع والصيف. مذكراتها هي: البرغموت الايطالي، توسكان السرو، الكمون، الهيل، والزنجبيل، أوراق التين، روز دي ماي، بخور مريم، فول التونكا، خشب الأرز، Nirvanolide المسك، بروفانس الشكل، الباتشولي الاندونيسي والمسك.

10. روشاس مان



إذا اضطررت إلى ارتداء العطر واحد فقط سيكون هذا واحد. وهو مشابه إلى Le ذكر جان بول غوتييه ولكن أقل حلاوة وأكثر هدوءا. مذكراتها هي: لافندر، الأوراق الخضراء، البرغموت، الارز، ياسمين، القهوة، خشب الصندل، العنبر.
مقارنة الأسعار
أسهل طريقة لمعرفة نوع الجنين
شكل الجنين من الشهر الأول إلى الشهر التاسع

0 التعليقات:

إرسال تعليق