أفضل 10 عطور رجالية 2014

لمشاهدت الفيديو 



شيء واحد، ونحن لن تفوت لاستخدامها في حياتنا اليومية ليست سوى العطور. كرجل، قد تكون واعية جدا حول اختيار العطور. منذ الرجال العرق أكثر مقارنة بالنساء، فإنها تتطلب أن رائحة العطور كبيرة حتى في نهاية اليوم. وعادة ما يتطلب الرجال العطر التي هي قوية جدا وطويلة الأمد. وعلاوة على ذلك، واحدة أن تختار أن تذهب حتى مع شخصيتك. حفظ جميع هذه المتطلبات في الاعتبار، لقد جئت مع قائمة أفضل الرجال العطور. إذا كنت بالفعل في عملية الصيد للحصول على أفضل العطور للرجال، وسوف تجد بالتأكيد هذه القائمة مفيدة جدا. يرصد هذه القائمة من أعلى أفضل 10 عطور للرجال تتكون من الماركات الشهيرة. وبالتالي، يمكنك شرائها بثقة دون التفكير مرتين.



 10: إيروس من فيرساتشي




ويقال إيروس أن تكون رائحة البطل. على الرغم من فيرساتشي يقدم العديد من كبار العطور فضول أخرى للرجال، إيروس يجري بيع الساخنة هذا العام. إذا كنت تريد أن تجعل صديقها الخاص بك أو نصف أفضل شعور خاص على يومهم كبيرة، وسوف العصرية إيروس خدمة اختيار كبيرة.

أفضل العطور للرجال

الملاحظات التي تشكل هذا أفضل الرجال العطور: الليمون، وفول التونكا، والنعناع، ​​والتفاح الأخضر، الطحلب البلوط، الارز، الفانيليا، نجيل الهند، وإبرة الراعي ambroxan

نمط: عصري، طازجة وباردة.



9: هورايزن


هورايزن من غاي لاروش صمم خصيصا لجيل الشباب. كما رائحة التي توفرها هذه الرجال عطرك قادر على إرسال رسالة قوية بشأن المرء الرجولة، فإنه يناسب تماما الرجال، الذين لديهم قدر أكبر من الثقة بالنفس.

أفضل العطور للرجال

الملاحظات التي تشكل هذا الرجل أفضل العطور: روزماري والليمون، والجلود، والعنبر، والخزامى، ونجيل الهند، البتشول، لويزة الليمون، والتنوب، خشب الصندل، الطحلب البلوط والريحان والشيح، البرغموت

نمط: مغر



 8: مون بلان STARWALKER كولونيا


وهي واحدة من أعلى بيع أفضل كولونيا للرجال في الأمازون الآن. 3 الأشياء التي اقتبس الرجال حول هذا الكولونيا بعد استخدامه هي: نظيفة وجديدة والمذكر. انها الخشبية، حار الرجال رائحة العطر قوي حتى الآن هو ما تحتاجه. انك لن تمر مرور الكرام بعد أن يكون لديك هذا العطر على.

أفضل العطور للرجال الأعلى ملاحظات التي تشكل هذا الرجل أفضل كولونيا: الخيزران، والبرغموت والبرتقال.

الملاحظات التي تشكل هذا الرجل أفضل العطور: التوت والجريب فروت والزنجبيل المجمدة، عشب القمح والعنبر

نمط: الطبيعية، ديناميكي ومغر.



7: مليون واحد من باكو رابان


هذا اسم على مسمى أفضل الرجال العطور يأتي في زجاجة ذهبية لامعة. إذا كنت تريد أن تكون مركز جذب من خلال كونها الأصلي، 1 مليون دولار من باكو رابان هو خيار كبير. هذا العطر الوحيد باردة ومظلمة التقليدية هي التي يمكن أن تجعلك تبرز. باعتبارها واحدة من أفضل العطور للرجال، هو الانسب لأنها الأوقات الحزب.

الملاحظات التي تشكل هذا الرجل أفضل العطور: العنبر والنعناع والورد والجريب فروت

نمط: التقليدية وحار



 رقم 6: بوس NO.6 من هوغو بوس


هذا NO.6 بوس هوغو بوس من يقدم نكهة ممتعة أكثر. من وجهة نظري، يجب على كل رجل عقد على الأقل 1 من العطر هوغو بوس في تحصيلها. وهي واحدة من أفضل العطور للرجال وسوف تفعل جيدا على شنق الخاصة مع شريك حياتك أو ربما تاريخ الأول الخاص بك.


5: الماء الساخن من دافيدوف


كونها لاعبا رئيسيا في العطر المذكر، أطلقت دافيدوف أفضل كولونيا الرجال الماء الساخن. أنها توفر رائحة التوابل الرائعة والثقة لي الناس لا يستطيعون منع انفسهم من تحول رؤوسهم أثناء عبور لك. يمكنك ارتدائه في جميع المناسبات.

الملاحظات التي تشكل هذا الرجل أفضل العطور: الريحان الأحمر، الأفسنتين، الجاوي، اللبان، البتشول والفلفل الحلو.

نمط: الكلاسيكية والطبيعية



4: أكوا دي بارما كولونيا


هذا العطر الخالدة المدهش هو الأنسب للاستخدام اليومي. إذا كنت ترغب فقط لخلق رائحة جميلة مكلفة حول نفسك، وأنا أقترح عليك الذهاب مع هذا العطر الأنيق.

الملاحظات التي تشكل هذا الرجل أفضل العطور: البرتقال الحلو، لويزة، الحمضيات، الإنجليزية لافندر، الدمشقية روز، الليمون، البرغموت، البرتقال المر، روزماري سيج كلاري، خشب الصندل، الباتشولي Oakmoss، خشب الأرز، فيتيفر

نمط: الكلاسيكية والطبيعية


3: الخلود من كالفين كيفن


إذا كنت شخص الذي مطاردة للحصول على شيء أنيق، الخلود من العلامة التجارية المعروفة عالميا كالفين كيفن يجعل اختيار مثالي. على الرغم من أنه يبدو الضوء وغير عادية تماما، انها باردة وسوف رائحة تهدئة تفشل أبدا لتشغيل الرومانسية الساخنة التي عندما كنت مع امرأة الخاص بك. كونها واحدة من أفضل العطور للرجال، يتم تمييز رائحته مع تكوين عارضة وحديثة.

الملاحظات التي تشكل هذا الرجل أفضل العطور: الروائح الطازجة من التوت العرعر، البتشول، الميموزا، خشب الغاياك، الصفير المسك، العنبر والبطيخ.

نمط: رومانسي وبارد



2: أكوا دي جيو من جورجيو أرماني


من أي وقت مضى منذ بدء أكوا دي جيو في السوق، وانه تم اعتباره أفضل الرجال العطور. لأكون صريحا، أنها مكلفة جدا ولكن يستحق ما تدفعه. جعلت لها ضوء لا تضاهى رائحة المذكر من تحقيق جائزة allure.com من الأفضل الجمال. كونها واحدة من أفضل العطور للرجال، فإنه يوفر هالة من الأعشاب والملاحظات البحرية والأخشاب والفواكه. علاوة على ذلك، بور أوم هو الخشبية والعطرية وشفافة في الطبيعة.

الملاحظات التي تشكل هذا الرجل أفضل العطور: البرغموت، البتشولي، البرسيمون، الياسمين، زهر البرتقال، المندرين،، Cistus، روزماري، العنبر، ملاحظات البحرية، زهرة السلبوت.

نمط: الطبيعية والأصيلة


1: كود أرماني من جورجيو أرماني


كود أرماني يجمع بين مزيج مغر من البرغموت والليمون الطازج. أنه يقدم العطر مثير التي تناسب جميع الرجال المعاصرة هناك. رش قليلا كود أرماني على بشرتك هي واحدة من أكثر الطرق مثالية لإضافة هذا النمط الغني قبل موعد أو تاريخ. حتى يبدأ تعريض الحب والرومانسية الداخلية الخاصة بك مع رمز أرماني.

أفضل العطور للرجال

الملاحظات التي تشكل هذا الرجل أفضل العطور: غاياك الخشب والليمون والبرغموت العطرية ملاحظات البحر الأبيض المتوسط، فول التونكا.


أسهل طريقة لمعرفة نوع الجنين
شكل الجنين من الشهر الأول إلى الشهر التاسع

1 التعليقات:

Best bets for soccer today - Sports Toto
Today, we're going to tell you a few herzamanindir key to checking into soccer betting 토토사이트 apps. of the most 토토 popular soccer herzamanindir.com/ betting options and https://sol.edu.kg/ which ones will

31 مارس 2022 في 10:46 ص comment-delete

إرسال تعليق