أفضل 10 عطور رجالية جذابة 2014






أفضل 10 عطور معظم مغر للرجال في عام 2014


لمشاهدت الفيديو 




مرحبا بزوار مدونة  افضل عطر رجالي  اليوم مع موعوع بعنوان  أفضل 10 عطور رجالية جذابة 2014 



عندما نتحدث عن العطور (اكا رائحة المركب )، وعادة العطور النسائية تتبادر إلى الذهن لدينا. ومع ذلك، العطور الرجالية هي جذابة على قدم المساواة ومثير جدا. واحدة من الأشياء التي تغري الرجال في النساء هو بالتأكيد العطور أو الكولونيا التي يرتدونها. وهو أمر يجعلها فريدة من نوعها وجذابة.الماركات الشعبية النظر في هذه النقاط عند إنشاء كولونيا براقة للرجال بحيث ستصبح يضرب الفورية بين النساء. إذا كان الرجال يريدون إغواء النساء في عام 2014، وهنا لائحة أفضل 10 عطور معظم مغر يتمكنوا من محاولة. بعض الخيارات قد تكون قديمة لكنها لا تزال إلى حد كبير "في" والأوفر حظا من النساء.

10. ملاك تييري موغلر





هذا هو واحد في عدد 1 موقف بشأن لدينا أعلى 10 العطور الأكثر إغراء للرجال في عام 2014. أطلق ملاك تييري موغلر يعود في عام 1996 لكنها واحدة من تلك العطور التي لا يمكن أن تنسى بسهولة. متاحة في زجاجة سوداء أنيقة جدا مع نجم الأزرق على ذلك، يمكن لهذا العطر أيضا تقديم هدية لا تنسى لبعزيز في أي مناسبة. أنه يحتوي على مزيج فريد وجذاب من الكراميل والقهوة والخزامى، والنعناع. فمن لهؤلاء الرجال طويل القامة، والظلام، وسيم هناك الذين يريدون إغواء النساء واكتساح لهم قبالة أقدامهم.


9. غوتشي من غوتشي





إذا الفاخرة والطبقة هي على عقلك، وهذا العطر هو الذهاب الى تلبية جميع الاحتياجات الخاصة بك تماما. بالإضافة إلى كونه مغر جدا، وهذا العطر هو حديث والمذكر جدا. قليلا أكثر تكلفة من غيرها من كولونيا، يتم إنشاؤه لإقناع شريك حياتك مع نضارة فريدة من نوعها ورائحة مغرية. غوتشي هو في رقم 2 على قائمتنا نظرا لتتفق الآراء الإيجابية التي تلقتها من أي وقت مضى منذ إنشائها. يتعلق الأمر في زجاجة سوداء أنيقة ومتاح بمبلغ 90 دولار على معظم المتاجر.





8. كان الخشب من قبل DSQUARED2





هذا هو العطر يجب أن تحاول إذا كنت تريد أن تبدو مثيرة وجذابة أمام بعزيز. متاحة في زجاجة المشجرة كلاسيكية جدا، وقدم هذا رائحة إلى السوق في عام 2007. أنها جديدة، له رائحة الخشبية فريدة من نوعها، والمذكر جدا. ويمكن أيضا أن تصبح هدية ممتازة للرجال ينتمون إلى أي فئة عمرية بسبب الأناقة ورائحة غنية. الأعلى ملاحظات من هذا العطر الرائع هي البنفسجي والبنفسجي ورقة، منها منتصف يجري نجيل الهند والأرز، وتلاحظ قاعدة من العنبر والمسك. وقد تلقى هذا واحد على تصنيف من فئة 4.5 نجوم من قبل عملائها ولا يزال على رأس قائمة لكولونيا مثير ومغر للرجال.





7. رد فعل من قبل كينيث كول





عطر كلاسيكي جدا وغنية للرجال، فمن المستحسن رد فعل من قبل كينيث كول للاستخدام العرضي وإنما هو أيضا مناسبة لموعد رومانسي. المرأة ببساطة يحبون ذلك بسبب تأثيره المذكر، ورائحة الفواكه، وطبيعة الضوء. انها ليست مثل تلك كولونيا قوية استخدام معظم الرجال لكنه لا يملك بالتأكيد القدرة على جذب النساء. بسبب فاكهي، أو أكثر بشكل صحيح العطر "العصير"، وهذا واحد هو منعش جدا وحيوية. إذا كنت ترغب في رائحة بعد غنية نظيفة لإغراء السيدات، هذه محاولة واحدة من تصميم المنزل من كينيث كول.





6. روشاس مان بواسطة روشاس








هذا واحد ليست شعبية جدا لكنها بالتأكيد واحدة من أكثر ممتعة العطور للرجال هناك. ليس فقط لطيف ولكن المذكر جدا وحلوة في نفس الوقت. تم إطلاقه في عام 1999 من قبل مجلس النواب وتصميم روشاس وقد تم تصنيف إيجابي من قبل عملائها من أي وقت مضى منذ إنشائها. إذا الإغواء هو تماما الشيء الوحيد على عقلك، وهذه محاولة العطور ونرى كيف النساء ينجذبون لك. روشاس يأتي في زجاجة على شكل هرم أنيقة جدا وسعرها معقول جدا.





5. القذرة الإنجليزية عن طريق جوسي كوتور





في رقم 6، لدينا عطر جديد نسبيا وفريدة من نوعها للغاية أطلقت في عام 2008 من قبل مجلس النواب من تصميم جوسي كوتور. انها مزيج من الأزرق السرو، الماندرين، البرغموت، خشب، أطلس الارز، والعنبر المسك. تم العثور على هذا العطر لتكون مغرية جدا من قبل العديد من النساء وبسبب أنهم اختاروا ذلك مرات عديدة لأحبائهم. يجعلك تشعر وكأنه رجل حقيقي مع رائحة لها مصنوع من الجلد الأصلي وجودة نضارة مناسبة لجميع الفصول. فمن قليلا أكثر تكلفة من العطور لدينا المذكورة أعلاه لكنها بالتأكيد يستحق المحاولة!





4. الهروب من كالفن كلاين





الهرب من خلال كالفن كلاين هو الكولونيا لا تنسى آخر، عظيمة لإعطاء بعيدا كهدية لبعزيز. أحب النساء هو بسبب مزيج من البرغموت يفتن بها، جونيبر، روزماري، وأبل، وخشب الصندل. وقدم إلى السوق في العام 1993 من قبل بيت تصميم كالفن كلاين. فمن المستحسن لملابس السهرة لإغواء النساء في حفلات العشاء. والنساء اللواتي قمنا بمراجعة هذا العطر أعلن أن تكون ذكورية جدا، والكلاسيكية، ومثير. الرجال الذين استخدموا أنه لا يبدو أن محاولة واحدة أخرى.





3. JOOP! بواسطة يوب





في العدد 8، لدينا جوب شعبية ومحبوب من المنزل تصميم يوب. وقد تلقى هذا واحد وقت تصنيف ال 5 نجوم بعد مرة على مختلف الاستعراض ومواقع التسوق بما في ذلك منطقة الأمازون. وهي واحدة من الفرق المرشحة من الرجال فضلا عن النساء وذلك أساسا بسبب رائحة غريبة وطبيعة طويلة الأمد.إذا كنت تريد أن تظهر المذكر للغاية وجذابة للغاية، حاول هذا العطر ل فقط $ 25!





2. الخلود بواسطة كالفن كلاين





هذا هو واحد العطور التي لا يبدو أن كلا من الرجال والنساء لينسى. تم إطلاقه في سنة 1990 لكنها لا تزال واحدة من العطور من العديد من الرجال هناك معظم المفضلة. فمن النخبة وأنيقة، ويأتي في زجاجة صغيرة وجميلة. حتى اليوم العديد من النساء يخترن هذا رائحة كهدية لتعطي لأحد أحبائهم.والخلود القديمة كالفن كلاين هو يجب أن يكون لجميع هؤلاء الرجال الذين يرغبون في إقناع شركائهن وليس لدينا ذلك في عدد 9 على قائمتنا، إلا أن الجديد هو الخلود أكوا تحريضية على قدم المساواة وجديدة جدا. تحاول هذه العطور ونرى كيف نهج لكم العديد من النساء أن نسأل ما كنت ترتدي.





1. جاذبية سبورت من شانيل





في العدد 10، لدينا هذا رذاذ الكولونيا مغرية متوفرة للقليلا فوق 120 دولارا. أطلق عليه مرة أخرى في عام 2004 ولكن لا يزال يحتفظ بمكانة جيدة بين كبار العطور للرجال. مزيج فريد ويفتن من أطلس الارز، والألدهيدات، أورانج، المسك الأبيض، ملاحظة المائية، وفيتيفر، تلقت هذا العطر ردود الفعل الإيجابية العملاء باستمرار منذ إطلاقها في السوق. إذا كنت تريد ذلك، العطر الجديد نسبيا، وتنسى كبيرة في سعر معقول لإغراء النساء، في محاولة ألور سبورت كتبها شانيل .







أسهل طريقة لمعرفة نوع الجنين
شكل الجنين من الشهر الأول إلى الشهر التاسع

4 التعليقات:

joob

7 فبراير 2015 في 10:10 ص comment-delete


جميل جدا
ويوجد ايضا مجموعه من افضل العطور الراجاليه والعطور النسائيه فى هذا المتجر
http://www.lantanaashop.com/

8 نوفمبر 2015 في 12:50 م comment-delete
3 مايو 2016 في 11:45 ص comment-delete

هل يمكن التواصل مع صاحب المدونة

7 يونيو 2016 في 3:20 ص comment-delete

إرسال تعليق